شــعاع نيوز
Shuaa News
اشتباكات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم جنين
إشتباكات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في مخيم جنين


شعاع/ وكالات



اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم جنين وواد برقين، وتحاصر منزل المقاوم محمود الدبعي، والشبان الفلسطينيون يتصدون لها بالرصاص والعبوات الناسفة.



وذكرت مصادر فلسطينية :"بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت صباح اليوم الجمعة، منطقة قريبة من مخيم جنين، فيما رد مقاومون بإطلاق النار باتجاه الاحتلال".

حيث أنّ قوات الاحتلال تتمركز عند المدخل الغربي لمخيم جنين، في المكان الذي اغتالت فيه الصحافية شيرين أبو عاقلة يوم الأربعاء الماضي.

وتدور اشتباكات عنيفة عند مداخل مخيم جنين وداخله، بفعل تصدّي الشبان الفلسطينيينن لاقتحام قوات الاحتلال التي تطلق النار بكثافة في المكان، ما أدى إلى وقوع 6 إصابات في صفوف الفلسطينيين.

وحاصرت قوات الاحتلال منزل أحد أعضاء "كتيبة جنين" محمود الدبعي، في منطقة الهدف في مخيم جنين، وطالبته بتسليم نفسه. كما احتجزت والدة الدبعي كدرع بشري من رصاص المقاومين.

ومنعت قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من القيام بعملها في منطقة الهدف.

وأفادت "كتيبة جنين" باستهداف قوات وآليات الاحتلال المتمركزة في محيط منزل الدبعي بصليات كبيرة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وذكرت مصادر أنّ قوات الاحتلال أطلقت  قنابل "الإنيرغا" باتجاه منزل الدبعي لتجبره على تسليم نفسه، واحتجزت والدته كدرع بشري من رصاص المقاومين، كما تعمل على مطاردة الفلسطينيين الذين يحاولون مساعدة المقاومين من آل الدبعي.

 كما وافادت المصادر بأنّ المقاوم أنس الدبعي سلّم نفسه لقوات الاحتلال في مخيم جنين.



 


المشاهدات 56
تاريخ الإضافة 2022/05/13 - 11:46 AM
آخر تحديث 2022/05/18 - 5:05 AM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 1975 الشهر 65535 الكلي 1983900
الوقت الآن
الأربعاء 2022/5/18 توقيت دمشق
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير