شــعاع نيوز
Shuaa News
بعد التوعد بالقتل ...مصرع 27 شخص على الحدود السورية -الأردنية


شعاع /متابعة

 

قال متحدث عسكري يوم الخميس إن الجيش الأردني قتل 27 من مهربي المخدرات حاولوا التسلل عبر الحدود مع سورية فجر اليوم  لتهريب كميات كبيرة من المخدرات تحت غطاء كثيف من الثلوج.

 

وقال المتحدث "تم تطبيق قواعد الاشتباك المعمول بها حديثا مع المهربين ما أدى إلى مقتل 27 شخصاً وإصابة عدد من المهربين وفرارهم الى العمق السوري، وبسبب صعوبة الظروف الجوية وتراكم الثلوج، تم إجراء تفتيش أولي للمنطقة، وعثر على كميات كبيرة من المواد المخدرة".

وفي 17 من الشهر الحالي أعلن مصدر عسكري أردني  عن مقتل أحد المتسللين أثناء محاولة  قيام مجموعة من الأشخاص باجتياز الحدود الأردنية بطريقة غير مشروعة في محاولة لتهريب المخدرات، وتوعد الجيش  الأردني بقتل أي شخص يحاول العبث بأمن الحدود .

وأوضح المصدر آنذاك أن المجموعة التي حاولت اجتياز الحدود  ترتبط بمجموعة نفذت عملية تهريب وأسفرت عن مقتل النقيب الأردني محمد ياسين موسى الخضيرات على الحدود السورية _الأردنية بعد اشتباكات دارت بين الطرفين .

 

وكانت وسائل إعلام أردنية قد نعت الضابط محمد ياسين موسى الخضيرات وإصابة ثلاثة آخرين بعد اشتباكات جرت على الحدود السورية _الأردنية مع مجموعة من المهربين حيث أقدموا  على إطلاق النار على قوات حرس الحدود وتم الرد بالمثل ، فيما انسحبت مجموعة المهربين إلى العمق السوري بعد عملية الاشتباك.
الجدير ذكره أن الكميات الكبيرة من المواد المخدرة التي تضبط معدة للتهريب إلى خارج عمان بحسب وزارة الداخلية الأردنية .


 


المشاهدات 329
تاريخ الإضافة 2022/01/27 - 3:47 PM
آخر تحديث 2022/05/18 - 1:47 AM
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 2337 الشهر 65535 الكلي 1984262
الوقت الآن
الأربعاء 2022/5/18 توقيت دمشق
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير